منتديات

بنات نيك

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية منتديات بنات نيك قوانين الموقع سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس الارشيف
   

العودة   بنات نيك : اكبر موقع سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس > قصص سكس > قصص سكس نيك

قصص سكس نيك قصص سكس نيك متخصصه في مجال نيك هنا تستطيعون كتابة مغامرات السكس الخاصه بكم باسلوب قصص سكس نيك .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

او اشترك معنا في صحفات عرب نار على :

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-28-2009, 11:05 AM   #1
ورد شان
VIP
 
الصورة الرمزية ورد شان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الموقع: بلد المحبوب
المشاركات: 525
معدل تقييم المستوى: 7
ورد شان is on a distinguished road
افتراضي حافية على جسر المتعة -- ترويض بغى --- 4

 

ترويض بغى

وفكت الحبل بسرعه وانزلتني علي الارض واعادت نفس المشهد الاخير كما كان قبل ان اهرب منه وحشرت زبره في فمي بقوه وهده المره صرت امصه بشراهه وكانني اردت ان اعلن لنوال مدي طاعتي لها لكن يا تري هل انا افعل ذلك رغبه مني في استمرار المتعه التي اكتشفتها اليوم وكانت وليده اللحظه ام انني اخشي من عقابها ؟ ام انني احببت كل هدا معا ؟ العقاب والمتعه والزل والعزاب والالم ؟كل هدا فكرت فيه كثيرا ولم اجد له اجابه وانما الشي الذي استقريت عليه هو ان اسلم جسدي كله وكياني لنوال تفعل فيه ما تشاء وان هدا هو قدري ولا مفر منه ولا بديل عنه
صرت امص زبر منير واسمع صوت تنهداته والفاظه الغريبه: مصي يا شرموطه يا بنت المنيوكه مصي اكثر يا حيوانه وانا امص وانظر له وارفع عيونه له حتي اري ملامحه الشرسه فتزاداد متعتي اكثر وانا اسمعه يقول: ايوه كدا يا متناكه يا بنت الكلب كنتي عامله نفسك شريفه وانتي بنت وسخه متناكه وكانت نوال خلفي تحشر راسي في زبره بقوه وتضربني بين الحين والاخر علي طيزي بكف يدها وتضغط علي ثدي تاره وعلي بطني تاره وتقرص حلماتي بين الحين والاخر وانا امص بشراهه وكأنني وجدت ما ابحث عنه
مد منير يده وامسكني من بين ثدي ليرفعني اعلي ويخرج راسي وفمي من زبره ويوقفني علي قدمي ويحملني علي زراعيه ويمشي بي الي الطاوله التي كانت خلفنا ويرقدني علي ظهري فتأتي نوال وتمسك بيدي وزراعي التي ارتمت للوراء خلفي واصبحت ساقاي معلقه في الهواء وكسي مكشوف كله ناحيه زبر منير بينما امسك براحه فخزي وما احسست الا بشي يدخل كسي ليقتحم عالمه السري وعرفت علي الفور ان الدي اقتحمه زبر منير الدي كان منذ قليل في فمي ويبدو ان هدا الزبر وظيفته هو ملاء فراغ الاماكن الفارغه فمنذ لحظات كان هناك في طيزي مخترقا عالمه وبعدها دخل فمي واستقر فيه وخرج في نوبات متداوله وها هو الان يدق ابواب كسي ويخبط جوانبه
شهقت شهقه قويه عندما دخل هدا الزبر كسي فكان الاحساس قوي وممتعه وشعرت بنفس المتعه التي شعرت بها من جراء دخول الزبر الصناعي في طيزي ولكن هده المتعه كانت قويه او بمعني اخر كانت مثل اختبار سريع للمتعه اما هده التي تكتشف معالم واحاسيس كسي كانت تغزو جسمي ببطيء وتدريجيا مما اعطاني احساس بفهم معالم هده الرعشه وكيف تبداء وربما كيف تنتهي
بداء منير في صراعه وبداء يدخل ويخرج ويمرر زبره في كسي وانا اتاوه واتنهد بصوت عالا احيانا وصوت منخفض احيانا اخري وكانت نوال تمسك بزراعي حتي لا اتحرك او انزلق من علي الطاوله وكانت تميل بوجهها علي وجهي وتقبلني وتبوسني من شفتي وتعضعض حلماتي ومن ثم قالت لي بصوت هامس: عارفه هو بيعمل ايه دلوقت
لم ارد عليها لاني لا اعرف مصطلح هدا العمل او الكلمه التي يوصف بها فقالت نوال وكانها تحاول ان تعلمني دروسا في حياتي الجديده: هو دلوقتي بينيكك يعني انتي شرموطه وهو بينيكك في كسك يا شرموطه ثم سكتت وواصلت كلامها: عارفه البنت اللي زيك المفروض لما تتناك اول مره يحصل لها ايه هززت راسي معلنه عدم معرفتي فقالت: المفروض ان كسك يجيب دم دلوقت وده يبقي اسمه فض بكاره
نظرت الي كسي بعيوني محاوله الوصول اليه بنظري ولكني لم استطيع لان وضعي ما كان ليسمح بذلك فكان من الصعب رفع راسي ونوال تمسك بزراعي ولكني لم احس بوجع او اي علامه تدل علي جرح ليخرج منه دماء مثلما قالت فرفعت عيني لها مستفسره ففهمت ما اريد معرفته فقالت
: ايوه طبعا مش حتحسي بحاجه ريرى : ليه ؟؟
نوال : لاني فتحتك امبارح يا شرموطه وانتي نايمه هههههههههههه
فهمت الان ما هو الوجع الذي احسست به عندما استيقظت من النوم لم افكر كثيرا بالامر فكان كل ما يشعلني الان ما انا فيه ولن اتنازل عن هذا الاحساس ولن يشغلني عنه شيئا مهما كان حتي لو قطعتني نوال بكرباجها اللاسع واصل منير عمله بجداره واعطي كسي حقه كله ثم اراد ان يغير وضعه فصفعني علي طيزي صفعه قويه وهو يقول: قومي يا متناكه اقلبي علي بطنك عايز طيزك
قمت وانا احاول ان استجمع قواي ولم اكن اعرف كيف يريدني ان افعل فساعدتني نوال وامسكت يدي واعدلتني واوقفتني علي قدمي وامالت جسمي علي الطاوله بحيث اصبحت نصف راكعه وبطني وثداي مستلقيتان علي الطاوله وطيزي كانت مواجهه لمنير بحيث كانت قدمي تتدلي من الطاوله ولكنهما لم يلمسا الارض ولست ادي اذا كانت الطاوله هي التي كانت كبيره ومرتفعه ام انا التي كنت صغيره مدت نوال كفيها ووضعتهما علي طرفي طيزي من اليمين واليسار وفتحت وبعدت بين الطرفين حيث شطرت طيزي علي اخرها وشعرت بزبر منير يدخل ببطيء الي شرجي ويخترقه ثم سمعت نوال وهي تبصق من فمها علي شرجي وعرفت انها تحاول ان تضيف له بعض اللزوجه حتي يساعده علي المرور وفعلا مثلما حدث مع الزب الصناعي حدث مع زب منير تسهلت عمليه حشر زبره في طيزي واخد يمرره ببطي ثم بداء يسرع شيئا فشيئا وشعرت بألم شديد بداء يتلاشي مع الوقت تدريجيا ويتبدل به النشوه والمتعه الممذوجه بالالم والمتعه
مر وقت وانا اشعر بان روحي تهرب من جسدي دون الشعور باي شي يدور حولي وكانت نوال تتحدث لمنير وكانهما لا يدركان او يعيراني اهتمام
نوال : ايه رايك يا منير ؟؟ دلوقت جاهزه علي الاخر عشان تعرف اني مش بلعب
منير : برافو عليكي يا نوال انا كنت عارف انك حتعرفي تروضيها
نوال : بس ما تأخدش علي كدا كثير دي مجرد افتتاح وبس بعد كدا هي حتبقي ملك غيرك
منير ضاحكا بتنهدات عاليه: يعني تبقي ملكنا وما اقدرش حتي المسها هههههههههه
نوال : لا يا حبيبي دي مش ملكك انت دي ملكي انا وانا بس اللي من حقي اعمل فيها كل شي
منير : ايوه بس انا برضه الخير والبركه ما تنسيش ان اللي في طيزها دلوقت زبري انا
نوال : بس زبرك يا حبيبي ملكي انا وما احبش حد يشاركني فيه
منير : دي غيره بقي هههههههههههه
رفعت نوال يدها وصارت تصفعني علي طيزي بقوه وهي تقول صارخه في منير
: ده انا اقطعها حتت لو حاولت تنيكها من ورايا من غير ما اعرف او من غير امر مني
ثم مالت علي وجهي تقول في تهديد : عارفه يا شرموطه لو فكرتي مره مجرد التفكير انه ينيكك من غير علمي عارفه ساعتها حاخليكي تكرهي اليوم اللي اتولدتي فيه
تعالت صيحات منير بالضحكات وهو ينيكني من طيزي ويسرع اكثر واكثر من حركاته وكأن كلمات نوال اثارت فضوله وذادت من نشوته بينما انا لم اتفوه بنصف كلمه او اعلق حتي علي كلامها فكان فمي مشغولا بالصرخات والتأوهات والتنهدات ويبدو ان عدم ردي علي نوال اثار غضبها فألتفت لي مواجهه لي وصفعتني علي وجهي وهي تقول صارخه
: لما اكلمك يا شرموطه يا بنت الكلب تردي عليا فاهمه ؟؟
كانت الصفعه قويه لدرجه انني سمعت طنين يغزو اذاني فقلت لها بسرعه محاوله لم انفاسي
: ايوه فاهمه انا اسفه يا ستي انا اسفه وردا علي سوالها قلت
: مش حأعمل معاه حاجه الا بأمر منك يا ستي انا ملكك انتي وبس انا كلبتك المخلصه
ابتسمت نوال ابتسامه سعيده وكأن كلماتي كانت مثلما البلسم علي قلبها ويبدو ان ما قلته ماكان من خوفي منها وحسب بل ان الدافع من ذلك ايضا هو رغبتي في ان اكون تحت تجاربها المثيره الممتعه التي اسرت بها جسدي حتي لوكان جسدي لن يكن من اليوم ملكا لي , فلتأخد الجسد والروح والكيان وكل شي يحتويني هو لها للأبد فجاءه سمعت صرخات منير وهو يدخل ويمرر زبه في طيزي بقوه ويبدوا انه اراد ان يسارع في ايجاد شي لديه لم اكن استوعبه واخد يرج طيزي بقوه من جراء هذه الانفعلات القويه وفجاءه اخرج زبره من طيزي بقوه وامسكه بيده وصاح في نوال وهو يصرخ
: نزليها تحت هاتي لى وجهها وفمها بسرعه
فهمت نوال ما يريده منير فشدتني من شعري بقوه وسحبتني وانزلتني علي الارض علي ركبتي ووجهت وجهي لزبر منير الذي كان ممسكا بزبره يفركه بقوه وانا انظر اليه لا افهم ما الذي يفعله وما هي المتعه في ذلك هل هذا دور من ادوار النياكه التي لا اعرفها ؟؟ هل عندما يمسك بزبره موجهه لوجهي فيه متعه له دون حتي ان يلمسني ؟؟ هل ان هناك شي سوف يفاجئني به ؟؟ كل هده الاسئله التي لا اعرف اجاباتها توقفت فجاءه في راسي عندما اندفع سائل لزج بقوه الي وجههي يتخبطه ويخترق فمي التي امرتني نوال ان افتحه علي اخره وعلي خدودي وعلي وجنتي حتي غرقت في بحر من شلال هذا السائل العجيب الذي لم اراه من قبل والذي ايضا اثارتني رائحته وطعمه .. ودون شعور مني اخدت الحس هدا السائل بلساني بينما كان منير يعتصر زبره ليخرج اخر قطرات منه علي شفتاي ثم مد يده وامسكني من خلف رأسي وحشر زبره في فمي مرارا وتكرارا حتي ابتلعت منه كميه كبيره وصلت الي جوفي وبينما كل هدا يحدث سمعت صوت نوال تقول لي: اشربي يا شرموطه يا بنت المتناكه اشربي اللبن يا حلوه عشان تتغذي كويس
ثم مالت علي وجههي وهي تقول: ده بقي اسمه اللبن لبن الراجل اللي حشربك منه علي طول عجبك طعمه يا كلبه ؟ اومأت براسي بالايجاب ثم واصلت كلامها تقول
: طيب بما ان طعمه عجبك يبقي من هنا ورايح حيكون من اساسيات التغذيه
وضحكت وضحك منير وهو ينظر لي ثم دفعني بيده ليلقي بي علي الارض بقوه وكأنه كان ينجز عملا يحبه وبعد ان انتهي منه استغني عنه وهنا شعرت اول مره في حياتي بالمهانه والذل والاحتقار حيث وقف منير ووضع قدمه علي وجههي واخد يدعكه ببطن قدمه ثم راح بها الي ثدي وهو يقول : قومي يا وسخه استحمي
وقفت وانا مثل الغزال يوم مولده يتعلم فنون السير احاول تمالك نفسي والتحكم في جسمي الذي لم اكن اشعر به واستندت علي الطاوله لتساعدني علي النهوض والثبات ورحت متوجهه الي الحمام وقبل ان اخطو خطوتين سمعت صراخ نوال تصرخ في : انتي يا شرمووووووووووطه تعالي هنا
رحت لنوال التي بدا عليها الغضب دون ان اعرف السبب وما ان وصلت لها شدتني من شعري وصفعتني وهي تقول في غضب: رايحه فين يا كلبه
ريرى : رايحه الحمام استحمي
نوال : ومين قالك تروحي تستحمي
ريرى : هو اللي قالي اروح استحمي
نوال في شده الغضب ومدت يدها بالكرباج والحقتني بجلدها علي طيزي وهي ممسكه بشعري لتتحكم في جسمي كله بين يدها وهي تقول: هو اللي قالك ؟ يعني مش انا اللي قلتلك ؟
ريرى : ايوه نوال : وانتي تبقي كلبه مين هنا ؟؟ وملك مين ؟؟
ريرى : انا كلبتك وملكك انتي
نوال : ولما انتي كلبتي وملكي يبقي المفرض مني اللي تسمعي اوامره ؟؟
ريرى : اسمع اوامرك انتي
نوال : براااااافو طيب لما المفروض انك كلبتي وملكي وتسمعي اوامري --- بتنفذي اوامر غيري ليه يا بنت الشرموطه يا متناكه
وانهارت علي بالضربات المتفرقه ما بين طيزي وثدي وبطني وكنت اتألم واصرخ وابكي واتوسلها ان ترحمني وان ترحم جسدي من لسعاتها القويه من كرباجها ولكن دون جدوي وكأنني لما اتوسلها او لم تستمع لي بل وايضا يبدوا انها كانت تحب تسمع توسلاتي انتهت من ضربي وجلدي ثم سحبتني من شعري وراحت بي للحمام والقت بي بالداخل وهي تقول
: تستحمي كويس وتغسلي جسمك كويس واياكي بعد كدا تسمعي كلام حد غيري انا
اومأت براسي بالايجاب ثم دفعتني بقوه والقتني بالداخل وهي تقول : يلا بسرعه اوعي تتأخري يلااااااااا
مدتت يدي لاغلق الباب ولكنها فتحته بيدها وهي تقول: من هنا ورايح ما فيش ابواب حتتقفل عليكي انتي خلاص بقيتي بتاعتي ولازم تكوني مكشوفه عليا طول الوقت
وتركتني وراحت وبسرعه بدأت في الاستعداد للحمام الساخن وانا افكر في كل ما جري وافكر فيما سوف يجري بعد ذلك وهل ما جري هو جزء بسيط مما سوف اراه فيما بعد ام ان هده هي دفعه اكبر من كل ما سوف يحدث وهل ما سيحدث سوف يكون علي هواي وهوا رغباتي ام ان العكس صحيح وستكون حياتي كلها الام وعذاب واهانه وذل ؟؟ اسئله كثيره راوضتني ولم اجد اجابه مرضيه لها
انتهيت من حمامي وخرجت عاريه تماما الي غرفه نوال التي كانت تجلس مع منير علي السرير يتبادلون اطراف الحديث وما ان رأتني نوال امرتني ان اجلس علي الارض عند قدمها حيث كانت تنزل بقدمها اليسرا للاسفل متدليه من السرير وجلست مثلما امرتني بينما منير رمقني بنظره حاده وساخره ثم نظر لجسدي وهز راسه وكأنه يقول لي انني سوف اكون بين يديه في وقت من الاوقات وسوف يفعل بي ما يشاء .. ولاحظت نوال اننا ننظر لبعضنا البعض فلحقتني بصفعه قويه علي وجهي وهي تامرني ان انظر الي الارض وان لا ارفع عيني الا بأمر منها وبعد لحظات من الوقت دامت قليلا قامت نوال من علي السرير ووقفت متجهه الي التليفون وبدات في طلب الرقم والاتصال بأحد ما -----------------------------
 

اذا اعجبك هذا الموضوع نتمنى منك نشره لاصدقائك حتى يتعرفوا على موقعنا

 


 
من مواضيعي في المنتدي

معنى الحب؟!
مع اية بنت شهيرة - -- الجزء الثانى
عبير اخت شهيرة --- الجزء الثانى
نعمة بنت شهيرة ----- الجزء الثانى
نيكة على الطريق


__________________
ورد شان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
قديم 06-28-2009, 11:58 AM   #2
toran shaa
VIP
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 144
معدل تقييم المستوى: 6
toran shaa is on a distinguished road
افتراضي

رائعة تسلم الايادى وهات كل ماعندك

فنحن فى شوق دمت بود اخى ورد شان
 
toran shaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2009, 01:36 PM   #3
لبرنس
مدير كلام سكس سابق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3,749
معدل تقييم المستوى: 0
لبرنس is on a distinguished road
افتراضي

دمت بكل الود
اخى الغالى
ورد شان
 
لبرنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 01:09 PM   #4
كتكوت بحب التوت
مدير مجاز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: سوريا
المشاركات: 1,754
معدل تقييم المستوى: 7
كتكوت بحب التوت is on a distinguished road
افتراضي

الف الف الف شكر
مجهود راااااااااائـــع
تميــــز واضــــــــــح
تســـــــلم الأيـادي
برافـو برافـو برافـــو

 
__________________
ألف شكر
كتكوت بحب التوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 06:04 PM   #5
gamol
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
gamol is on a distinguished road
افتراضي

جميلة جدا وبشوق لقراءة بقية الاجزاء

على وعدك ورد شان وبانتظار القادم عنك
 
gamol غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حافية على جسر المتعة- جارية تحت التطبيع -- 3 ورد شان قصص سكس نيك 11 08-26-2009 03:25 PM
حياة شرموطة -- حافية على جسر المتعة ورد شان قصص سكس نيك 18 08-01-2009 02:59 PM
حافية على جسر المتعة -- 2 البداية ورد شان قصص سكس نيك 15 08-01-2009 02:59 PM
حافية على جسر المتعة- -- بيع لحم صغير -- 5 ورد شان قصص سكس نيك 3 08-01-2009 02:43 PM
ترويض رجل عاشق اقدام النساء صور سكس اقدام 4 06-03-2009 08:41 PM


الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات بنات نيك- banatneek.com