اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف القصة ؟

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مثيرة

    1 33.33%
  • سكسية

    0 0%
  • جميلة

    0 0%
  • عادي

    1 33.33%
  • سخيفة

    1 33.33%
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الزبونة والدش

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الزبونة والدش

     

    مرحبا جميع

    أنا فايع صايع من الشام

    قصتي اليوم ما كانت أول تجربة بس كانت أحلا مرة بحياتي

    أنا بشتغل بتركيب الدش وبيوم اتصلت زبونة قديمة عنا مدام بحدود 35 سنة جسمها كتير سكسي ووجها جميل وبشرتها ناعمة وطرية بشكل ملفت هالشي كنت شوفو بكل مرة بصلح عندها الدش بس هي ست كتير راكزة وما ممكن اني لمح أو أتصرف أي تصرف يعبر عن اعجابي

    المهم طلعت لعندها فتت شفت الصورة بالبيت وطلعت ع السطح عيرت الصحن ونزلت حتى ولف المحطات بلشت برسيفر الصالون جابتلي عصير وقالتلي خلص لقلك كيف بدك ترتب محطات غرفة النوم

    خلصت من الصالون ناديتلها قالتلي فوت أنا بالغرفة هي قبل كانت لابسة روب فوق ملابسها ولما فتت كانت بالبيجاما
    قعدت ع السرير حدي وقالت رتب محطات اغاني افلام وسكس هون انا جمدت وايري صار ينبض وينفش
    انا عم رتب وصلت للسكس حطيت المحطتين قالتلي وقف خلينا نتفرج
    انا ساكت قالت شايف الاجانب ما بيضيعو قرصة للمتعة

    طبعا ايري صار رح يفزر الجينز ويفلت عليها وصرت أعرق وأبرد ولوني مدري شو
    قلتلها ونحن هيك لازم نكون
    قالت مين نحن
    قلتلها الكل ولازم انتي وانا نبلش من هلأ
    وحطيت ايدي ع فخدها
    قالتلي بدلع بيموت لااااااااا مو حرام هيك
    شديت ع فخدها وقلتلها حرام ما نيكك
    وكبست شفافي ع شفافها وبلشنا مص ببعض وايدي غارت تحت البيجاما لجهة مربط السوتيان وفكيتو قام هي شلحت كنزة البيجاما وشلت السوتيان وصرت العب ببزازها واعصرهن وشدها لعندي
    مدت ايدها وفكت بنطلوني وطلعت ايري من الكلسون وبلشت تلحمس عليه

    صار شفافي تتنقل بين شفافها ورقبتها ووجها ونزلت ع بزازها وصرت أرضع وايدي عم تلحمس جسمها كلو حتى وصلت لكسها وكان متشتش حطيت اصبعين حوالي *****ها وصرت افلتهن وهي تحبس نفس وتشد ع حالها من المحن
    ووصلت بلساني ع كسها وبلشت الحس *****ها واصابعي يلعبو بشفرات كسها وهي ماسكة راسي وعم تشدو لعند كسها و تقول احرف مو مفهومة وتتأوه حتى ما عاد طلع نفسها صارت تشدني لفوق نمت ع السرير ونزلت تمص ايري وتلعب ببيضاتي ومحسوبكن صار يشوف السقف عم ينزل ويطلع من كتر ما هي فنانة تشد روحي مع ايري وترجعها منو
    حتى كان رح يجي رفعتلها راسها وسحبتها لعندي وطبقنا شفافنا ع بعض وركبت فوقي
    مسكت زبي ونزلت بكسها عليه وصرخت الآه يمكن وصلت ع الشارع وبلشنا انا وهي ناخد ونعطي وموح اسين غير كل واحد بصوت التاني وع الحماوة مسكتها وقلبتها ع السرير وصرت فوقها وهي حطت رجليها ع طيزي وصرت نيك وهي كلما اطلع تدفشني برجليها لفوت ايري بكسها حتى فقدت السيطرة ع حالي وصار رح يجي ضهري وهي حست وصارت تضغط اكتر وبس بلشت نزل صرت اصرخ وهي تصرخ وتشد ونعن سوا حتى طبيت فوقها وايري جوا كسها وصرنا منمصمص بعض ونلحس بعض ودت ايدها صارت تلعب بحلقة زبي الاخيرة وببيضاتي حتى بلش يفز مرة تانية طلعتو وصارت تلعب فيه نيمتها طب ع بطنها وحطيت تحتها مخدتين وحطيت رجليها بين رجليي وكبست ايري بكسها وهي هيك كتير صارت تتأوه ومدت ايديها وصارت تشدني كمان عليها وطالت فينا النياكة وقفتها وطوبزتها وحطيتو فيها وهي قدام المراية ومنظر بزازها وهن عم يهزو مبين ع المراية لحال وشي بيفلج ضلينا هالمرة كتير حتى اجى ضهري وهي ما عاد فيها نفس وانا تعبت كمان قعدت عالكرسي وطلعت قعدت ع ايري وصارت تنتاك وتمصمص شفافي وانا ماسكها من خواصرها وعم ارفعها ونزلها هون حقن ايري وكب شلال حليب بكسها وسال ع فخادها قعدت ع رجليي ونحن سوا ما فينا نفس نتحرك بعدها قمنا تحممنا وكان بنفسنا نكمل بس أنا تأخرت ع شغلي
    عطتني حسابي ومصمصنا بعض ع الباب ومشيت .
      اذا اعجبك الموضوع انشرة لاصدقائك من الخيارات التالية >>>>

     

     

    اقسام ننصحك بزيارتها

    افلام سكس صور سكس قصص سكس سكس عربي

     

    للعودة مره اخرى لموقعنا اكتب على محرك البحث جوجل منتديات بنات نيك

    من مواضيع فايع صايع :


  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    بلد العشق والغرااااااااااااااااام
    المشاركات
    197
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    قصة مثيرة كتيييييييييييييير

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    تسلم على القصة الجميلة وباين كلها حقيقة شوقتنى حبيبى اية الحلةة دى

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

     

    اووووووووووووووف
    نفسى بهالنيكة مووووووووت

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •