اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بين افخاذي . نيك عربي

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية 3rabnar
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    252
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي بين افخاذي . نيك عربي

     

    قصة

    بين افخاذي

    ***********************

    بعد يوم واحد من حلاقه كسي التقيت بوليد.. وكعادته.. بدا يحلمس تحت تنورتي.ثم تحت كيلوتي.. وعندما لاحظ غياب شعره كسي.. تنهد قائلا... ااااه يا ممحونه.. اشلحني ثيابي كليا..كما خلقت.. سطحني على ظهري على التخت وقال.. فرشخي فخاذك للاخر... اقترب بوجهه من كسي وقال... يا ممحونه يا سميره.. حلقتيلي ياه حتى استحكم بالمص اكثر.. صار يتامل به قبل ان يمصه.. صار يتفرج عليه عن قرب مستمتعا بكل تفصيل يلاحظه.. فتح الشفتان باصابعه وقال.. يا سلام.. صار ( اعلان هذه القصه حق منتدى عرب نار ) يتفرج على تفاصيل كسي من الداخل.. ضيق الفتحه.. لونها الزهري النضر النظيف.. شكل فتحه كسي وتضاريسها.. لامس كسي بشفتاه ملامسه خفيفه وصار يمررها على الفتحه.. احدث لي ذلك قشعريره جعلتني ارتجف من الاثاره... وبدا كسي يتبلل... الصق شفتاه بكسي.. ووضعه باكمله في فمه.. وصار يملط ويمص ويلعق.. تشنجت عليه من كثره هيجاني.. لفيت سيقاني حول ظهره.. وانحنيت نحوه ماسكه راسه بيداي.. ضاغطه به على كسي.. وصرت اتمتم... اه.. حبيبي..! مصلي كسي.. اه.. انت بتحب زوم الكس.. ايه حبيبي.. بتحبو هيدا الزوم اللي بيطلع من كسي لما يكون بدي انتاك.. انت اللي عم يخلي ينزل يا حبيبي.. انت اللي عم يهيجني ويخلي كسي يبلل.... سالته شو طعمه زوم كسي.. طيب.. بلعه.. هيدا مفيد للصحه حبيبي.. هيدا مثل المخدرات.. يجعلك تنسى كل مشاكلك وهمومك وتعيش في عالم مختلف.. مليء بالاثاره والارتعاش.. مد يداه تحت ظهري وعانقني وهو ياكل بكسي.. قلت له بصوت مائع وممحون... اااه.. مصلي هون.. ايه.. هون.. مشيره الى *****ي... مصلي نونتي يا حبيبي.. وما ان سمع ذلك حتى وضع لحمه *****ي الطريه في فمه وبدا يمص.. صرخت من اللذه.. اااه.. يا ماما.. مص حبيبي.. مص حبيييييييبييي... ااااه... ( اعلان هذه القصه حق منتدى عرب نار ) ما اروعك.... كسي الك ياحبيبي.. كسي ملكك.. افرك شواربك عليه.. هيجني.. صار يفرك شاربيه الناعمين على جلده *****ي بشكل جعلني اثار واتزكزك بنفس الوقت.. بعد ان تبلل شارباه من سائل كسي.. طلبت منه ان يقبلني.. الصق فمه بفمي.. وادخل لسانه.. فبدات امص لسانه وهو ينيك فمي به.. قلت له.. يلا حبيبي.. ! عملي ياه.. لم اعد اقدر الاحتمال.. كمش ايره.. عاين براسه على باب كسي.. وصار يفرك بها على *****ي ومدخل كسي.. جننني من الهياج.. وما ان ادخل الراس بكسي.. حتى غاص للبيضات.. وبدا ينيك.. وبدات اصرخ واقول كلمات تستحي المومس قولها.. كنت مرتاحه مع وليد لدرجه اني اقول اي فكره تخطر ببالي.. اي كلمه او احساس.. لم يكن هناك حدود بيني وبينه وكان دماغه منسجم مع دماغي كليا.. قلت له.. وليد نيكني نيكه.. خليني صرخ.. انا مهيجه اليوم.. كتير.. بدي نيكه قويه... وعندما سمع ذلك... تمركز بين افخاذي كما يجب.. وبدا ينيكني نيك عنيف وجامد.. صرت اصرخ بمياعه... اي.. اااااه حبيبي وليد.. نيكني.. نيييييكنييييي... وسعلي كسي من النيك.. عملي جوره بكسي.. حفرلي بير.. كسي جوره لايرك.. بدي ايرك يزيح معلاق كسي من محله.. عندما صرت اتكلم كذلك.. نظر الي وليد وقال.. ( اعلان هذه القصه حق منتدى عرب نار ) لنيكك نيكه طلع ايري من تمك... ايري وين يا شرموطه... بكسسسسي.. وشو عم يعمل.. عم ينيك بكسي.. وشو كمان.. عم يفتح كسي.. عم يدك كسي.. عم احلبلك ياه بكسي.. قال.. ايه لخللي الحليب تبع ظهري يطلع من منخارك.. بدا ينيكني بشكل عنيف.. اه.. نيك ! حبيبي.. نيك نيك نيك.. نيك نييييك نييييييك.. نيكني.. نيكنيييييييييي... انا شرموطه ايرك.. انا شرموطه بيضاتك.. انا المنيوكه تبع ايرك.. تستخدمني لتحلب ايرك فيي.. لتنيك فيي.. وتفضي ظهرك فيي.. بتحب تدفي ايرك بكسي حبيبي.. شايف كسي شو دافي وسخن من جوا.. شايف لحم كسي من جوا شو دافي.. عندما صرت اتكلم كذلك.. جن وليد من الاثاره وبدا يخض زبه خض عنيف في كسي.. وصار يفور الحليب وهو يقول.. خدي يا شرموطه... بدك حليب.. هيدا حليب.. حليب للشراميط.. حليب ايوره للشراميط.. عندما سمعت ذلك.. ارتعشت رعشه.. جعلت كسي يزوم مثل اللعاب.. اااااه وليد.. اجا كسي.... عانقته.. وصرت انمحن... اااهه حلبو بكسي... عبيلي كسي حليب.. فضي ظهرك بكسي... بعد الرعشه.. ارتخينا على بعض.. زبه بكسي.. ونمنا لمده ساعه تقريبا.. استيقظنا.. سحب وليد زبه من كسي.. وهو مدبق من حليب ايره وزومي.. مصصني اياه ثم ذهب واغتسل.. اغتسلت معه.. ورجعت انا للبيت.. تعبانه وكسي يؤلمني من النيك
      اذا اعجبك الموضوع انشرة لاصدقائك من الخيارات التالية >>>>

     

     

    اقسام ننصحك بزيارتها

    افلام سكس صور سكس قصص سكس سكس عربي

     

    للعودة مره اخرى لموقعنا اكتب على محرك البحث جوجل منتديات بنات نيك

    من مواضيع 3rabnar :


  2. #2
    مدير منتديات الصورة الرمزية II-AmeeR-II
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    MiDDlE oF No Where
    المشاركات
    3,831
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    روووووعه يافنان

    تسلم ايدك عالمجهود المتميز والحصرى

    لاتحرمنا من جديدك دائما يالغالى

    تحياتى الك وبانتظار المزيد
    انت الزائر رقم لمواضيعى ومشاركاتى







    لا تنسوا تقييمى كما بالصورة



    تجدوا علامة التقييم فى اتجاه السهم


  3. #3
    المراقب العام لموقع بنات سكس الصورة الرمزية HOTPEPPER
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    بنات سكس
    المشاركات
    7,564
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    مشكور يا غالي على المشاركه والقصه الرائعه ... تحياتي


    إن الأفاعي وإن لانت ملامسها ---- عند التقلب في أنيابها الـعطبُ
    من معلقه عنتره ابـن شداد


    عيني وقلبي كلها له هديه





    A wise man speaks, because he has something to say
    قوانين استخدام موقع عرب نار
    http://www.3rab-nar.com/rules.htm


    او على الاقل تقييم الموضوع كما بالصوره


    <-------- تجدوا علامة الميزان للتقييم باتجاه السهم


  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    مصر القاهرة
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

     


المواضيع المتشابهه

  1. نيك كس مغربيه فلم سكس عربي - افلام نيك عربي
    بواسطة HOTPEPPER في المنتدى افلام سكس عربي طويلة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-03-2010, 03:50 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •